تأجيل محاكمة متهمي «خلية المرابطين» لجلسة 24 مايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

حوادث

تأجيل محاكمة متهمي «خلية المرابطين» لجلسة 24 مايو

قررت محكمة الجنايات المنعقده بطره، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم الأربعاء، تاجيل محاكمة 5 متهمين، بينهم 4 محبوسين بـ"خلية المرابطين"، التى أسست بتكليف من الإرهابى هشام عشماوى لجلسه ٢٤ مايو.

وجاء في أمر الإحالة أنه خلال الفترة من عام 2015 وحتى 8 مايو 2017، أسس المتهم الأول عبد الله عامر خلية المرابطين بتكليف من الإرهابي هشام عشماوى بعد أن انفصل "عشماوى" عن أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة.