نبيل الحلفاوي ينعى كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الأسبق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل

فن وثقافة

نبيل الحلفاوي ينعى كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الأسبق

الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي

نعى الفنان نبيل الحلفاوي، كمال الجنزوري رئيس وزراء مص الأسبق، الذي توفي اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز الـ88 عاما بعد صراع طويل مع المرض، بمستشفى القوات الجوية، بالتجمع الخامس.

‏وقال "نبيل" عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر":"رحم الله الدكتور كمال الجنزوري بقدر ما بذل من جهد وعطاء ليخرج نظيفا مؤديا ما عليه في خدمة بلده. خالص العزاء لأسرته وتلاميذه ومحبيه. وأسكنه الله فسيح جناته".

يذكر أن أخر ظهور درامي لنبيل الحلفاوي من خلال مسلسل "أمر واقع" الذي عرض في شهر رمضان عام2018، وهو بطولة كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، أحمد وفيق، ملك قورة، وآخرون، تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة حول الأخبار المزيفة، التى يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي إلى مستوى يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال قصة أحد ضباط الشرطة الذي يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن.