غدا.. وزير الأوقاف يعقد اجتماعًا موسعًا بشأن الاستعداد لشهر رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني التعليم العالي : فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي في مجالات الزراعة وإدارة المياه

أخبار

غدا.. وزير الأوقاف يعقد اجتماعًا موسعًا بشأن الاستعداد لشهر رمضان

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف غدًا الخميس، اجتماعًا موسعًا بقيادات الوزارة بشأن الاستعداد لشهر رمضان وضوابط العمل بالمساجد في الشهر الفضيل.
ودعا الوزير في بيان له اليوم الله العلي العظيم أن يبلغنا رمضان بكل خير، وأن يعجل برفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.
وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال السماح بإقامة صلاة التراويح بالمساجد، واستمرار غلق دورات المياه، مع التشديد على اتباع الضوابط الاحترازية المتبعة في أداء صلاة الجمعة من تباعد جسدي وارتداء الكمامات واصطحاب المصلى الخاص.