افتتاح مكتب التميمي وشركاه في بورسعيد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة الصحة تستقبل السفير الروسي لدى مصر لبحث سبل توفير لقاح فيروس كورونا الروسي (سبوتنكV) بعد رفضه لتعديلات الثانوية العامة.. الشيوخ يرفع جلساته لـ ٤ مايو وزيرة البيئةفي اليوم العالمي للتراث مصر نموذج لالتقاء الحضارات وبها تراث فريد وزير التعليم العالى يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتى الجلالة و هيروشيما اليابانية سلبية مسحة محمد الشناوي تسجيل 16 مستحضر خاص ببروتوكولات علاج كورونا منذ بداية الجائحة وحتى الآن القوات المسلحة توزع آلاف الحصص الغذائية المجانية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزير المالية... يفتتح مشروع تطوير وتحديث منظومة «سلطة التصديق الإلكترونى الحكومية» شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزيرة الثقافة تبحث مع رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة كريمة تعزيز الهوية الثقافية كاسيل للتطوير العمراني تتعاقد مع ”بي.تك” لتوفير أفضل الحلول العصرية والتقنية للأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة للعملاء

محافظات

افتتاح مكتب التميمي وشركاه في بورسعيد

يستمر مكتب التميمي ومشاركوه، وهو مكتب المحاماة الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في استكمال خططه التوسعية الاستراتيجية في افريقيا، بإنشاء مكتب في بورسعيد، أحد مراكز الشحن المحورية في المنطقة. سيعمل مكتب التميمي ومشاركوه على إرشاد الشركات العاملة في قطاعات النقل البحري والشحن والجمارك في جميع الأمور الجوهرية وخاصة المتعلقة بالصفقات والمعاملات الدولية.

علق سامر القضاه، الشريك المدير في مكتب التميمي مشاركوه على الخطوة الجديدة قائلاً:

"لدينا خطط طموحة للمستقبل وسنواصل الاستثمار في المنطقة. نرى العديد من الفرص التي يجب اغتنامها، خاصة في أفريقيا، ولذلك اعتبرنا خطوة التوسع في تقديم خدماتنا وتعزيز وجودنا في مصر من خلال افتتاح مكتب في بورسعيد هي الخطوة المنطقية التالية لنا، والتي تجعلنا نتطلع إلى دعم عملائنا على تحقيق نمو واستقرار أكبر في هذه السوق سريعة التطور.""

وأضاف عمر عمر، رئيس قسم النقل والخدمات اللوجستية:

"إن افتتاح هذا المكتب في بورسعيد ليس فقط شهادة على حرص مكتبنا على العمل في المنطقة واستكمال خططنا التوسعية في إفريقيا، ولكنه يظهر أيضًا اهتمامنا بقطاع النقل والخدمات اللوجستية وعلى الأخص عملائنا في مجال الشحن. نعمل بشكل دائم على مواصلة نشاطنا في المنطقة والاستفادة من الفرص العديدة التي توفرها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومصر على وجه التحديد. ويسعدنا الآن توفير المساعدة والدعم لعملائنا في أي من استفساراتهم على أرض الواقع في أحد أهم مراكز الشحن الرئيسية في المنطقة."

كما صرح أيمن نور، مدير مكتب القاهرة، قائلاً:

"بورسعيد والإسكندرية هما الميناءان الرئيسيان لعمليات الشحن والجمارك في المنطقة وفي مصر. سيعزز افتتاح مكتبنا الجديد دور مكتب التميمي ومشاركوه القانوني في قطاع القانون البحري والشحن والجمارك. لا نخفي سعادتنا بنشر خدماتنا القانونية لعملائنا في قطاعات إضافية جديدة في مصر، وإن كان هذا يدل على شيء، فهو التزامنا غير المتناهي تجاه عملائنا وشركائنا لمتطلباتهم القانونية في مجالات أعمالهم."

سيرأس مكتب التميمي ومشاركوه في بورسعيد المحامي "هاني مأمون"، مستشار أول ومحامي أمام محاكم الاستئناف وهو متخصص في قوانين الشحن ومتمرس في قطاعات الجمارك والتأمين والنقل. قبل انضمامه إلى مكتب التميمي ومشاركوه، عمل هاني في الإدارة القانونية بهيئة ميناء بورسعيد، ثم التحق بمكتب محاماة في عام 2005 حتى أصبح شريكاً به.

ويأتي افتتاح مكتب بورسعيد في أعقاب مجموعة من الترحيبات التي قام بها مكتب التميمي ومشاركوه في مصر، حيث استقبل مؤخرًا خمسة محامين مصرفيين وتجاريين في فريقه في القاهرة، بالإضافة إلى محامي للمكتب في الإسكندرية.