”رياضة النواب” تناقش طلبات الإحاطة المتعلقة بمشكلات مراكز الشباب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

مجلس النواب

”رياضة النواب” تناقش طلبات الإحاطة المتعلقة بمشكلات مراكز الشباب

مجلس النواب
مجلس النواب

ناقشت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، خلاص اجتماع لها اليوم الثلاثاء، عدد من طلبات الإحاطة المتعلقة بمشكلات مراكز الشباب بدوائر النواب.

وخلال الاجتماع، شدد حسين على ضرورة تطوير مراكز الشباب بالمحافظات في أسرع وقت ممكن من قبل وزارة الشباب والرياضة والتي تقوم بهذا الأمر بالفعل.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن القانون مرن جدا وتوجه الوزارة هو تطوير مراكز الشباب لذلك يجب أن نطوع القانون لخدمة الشباب حتي نبدأ نفكر في حلول نهائية.

ومن جانبه، كشف النائب مكرم رضوان، أنه تم عرض تصور علي رئيس مجلس الوزراء، لإصدار قراره بالموافقة علي بيع مراكز الشباب القديمة، من أجل استبدالها بأخري أكبر في المساحة.

وعلق النائب محمود حسين رئيس اللجنة على هذا الطرح بسرعة القيام ببيع مراكز الشباب القديمة واستبدالها بمراكز جديدة أوسع.

وأكد حسين أن تصور النائب مكرم رضوان الهدف منه مهم جدا، مطالبا قيادات وزارة الشباب والرياضة بالعرض الجيد للتصور خلال طرحه علي الشئون القانونية بالوزارة، حتي يتم الانتهاء من البت منه في أسرع وقت.

ومنح رئيس اللجنة، مسئولي وزارة الشباب مهلة لا تتجاوز الشهر للبت في طلب الإحاطة المتعلق باستبدال مراكز الشباب.

ومن جانبهم، أكد مسئولو وزارة الشباب والرياضة، أنه سيتم مناقشة ذلك الأمر في أسرع وقت والرد علي اللجنة خلال المهلة المحددة من قبل رئيس اللجنة.