السيسي: مياه مصر خط أحمر والمساس بها يؤثر على المنطقة بالكامل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

السيسي: مياه مصر خط أحمر والمساس بها يؤثر على المنطقة بالكامل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تواصل طريق التفاوض بشأن أزمة سد النضهة، مؤكدًا أن العمل العدائي قبيح، ويؤثر في الشعوب لسنين طويلة ومصر تسعى لتحقيق المكاسب للجميع.

وأضاف الرئيس السيسي أن ما تطلبه مصر وفق القوانين والمعايير الدولية، وتمني التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم لقواعد ملء وتشغيل السد ، قائلا: "ما حدش هيقدر ياخد نقطة مياه واحدة من مصر مياه مصر خط أحمر والمساس بها يؤثر على استقرار المنطقة بالكامل".
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عالمي بهيئة قناة السويس بشأن أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس.
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لجميع عناصر هيئة قناة السويس على الجهد والدور الكبير والمظهر المحترم على النجاح في التعامل مع أزمة السفينة الجانحة، مشيدا بالأداء المشرف، مؤكدا متابعة الموضوع مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس في أوقات عديدة.