7 أبريل نظر دعوى تطالب عبدالناصر زيدان بتعويض 10ملايين جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني

حوادث

7 أبريل نظر دعوى تطالب عبدالناصر زيدان بتعويض 10ملايين جنيه

تنظر المحكمة الاقتصادية خلال جلسة 7 أبريل، أولي جلسات دعوى الإعلامي تامر أمين لمطالبته بتعويض عشرة ملايين جنيه ضد عبد الناصر زيدان.

وأقام المستشار هيثم عباس محامي تامر أمين دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد الإعلامي عبد الناصر زيدان لقيامة بنشر مقاطع فيديو تحمل سبا وقذفا وتشهيرا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة وانتهاكا لحرمة الموتى.

وتداولت تلك الفيديوهات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وأصابت المدعى بأضرار أدبية ومادية جسيمة مما دفعه لإقامة الدعوى أمام الاقتصادية.

وصرح مكتب المستشار هيثم عباس، أن تلك النوعية من الفيديوهات تحرض على العنف وازدراء الأخر ولا تراعى ما يترتب عليها وتصدى القانون لمثل تلك النوعية من الفيديوهات أو التصريحات سوف تحمى المجتمع من مشكلات أكبر إلى أن يلتزم الكافة بقيم وتقاليد المجتمع المصري ويختفى نبرة السب والقذف ونبررها بالدفاع عن القيم وهى براء من تلك الأفعال.