الرئاسة السورية تعلن انتهاء العزل الصحي للأسد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي يوافق علي تخصيص قطعة أرض لنادي اسوان بالإيجار الإسمي مجلس الوزراء يوافق علي توفيق أوضاع 82 كنيسة مدبولي يوافق علي تخصيص عدة أراضي للمشروعات القومية بالقاهرة وبني سويف والمنيا مجلس الوزراء يوافق علي قرض من بنك التنمية الافريقي بقيمة 108 ملايين يورو رئيس الوزراء يطالب الوزارات بالاستفادة من امكانات مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة

شئون عربية

الرئاسة السورية تعلن انتهاء العزل الصحي للأسد

أعلنت الرئاسة السورية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء، أظهرا نتائج سلبية لمسحة فيروس كورونا وقد عادا إلى مزاولة عملهما بشكل طبيعي.
وقالت الرئاسة عبر موقع على "تويتر" إنه "بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وزوال أعراض الإصابة بفيروس كوفيد -19 وظهور القيم السلبية لمسحة PCR التي تم إجراؤها للرئيس الأسد وزوجته، فإنهما يعودان بدءا من اليوم لمزاولة عملهما بشكل طبيعي.
وكانت الرئاسة السورية أعلنت مطلع مارس أن الأسد وعقيلته أسماء أصيبا بفيروس كورونا، وأكدت في بيان أصدرته وقتها أنهما بصحة جيدة وحالتهما مستقرة.
وأضافت الرئاسة أنهما "سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".
ومنذ ذلك الإعلان سرت شائعات كثيرة حول صحة الرئيس السوري، منها ما يتعلق بنقل الأسد إلى موسكو لتلقي العلاج، وهو ما نفاه السفير السوري لدى روسيا رياض حداد، وأكد أن الأسد "موجود في سوريا".