السيسي لرئيس هيئة قناة السويس: ”سمعة مصر في رقبتك”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”وقت الحساب”.. أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”الاختيار 2” أسرة ”كيرة والجن”لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز تستكمل التصوير بعد عيد الفطر وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة قياس مهارة بالأقصر تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق الجمعة 16 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة

أخبار

السيسي لرئيس هيئة قناة السويس: ”سمعة مصر في رقبتك”

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أنه سيجري تحقيقا دقيقا لمعرفة أسباب أزمة جنوح السفينة في القناة، والرئيس عبدالفتاح السيسي قال له: "سمعة مصر في رقبتك".

وقال الفريق أسامة ربيع خلال كلمته، إن حركة الملاحة عادت في جانبي قناة السويس بعد نجاح تعويم السفينة الجانحة.

ووجه أسامة ربيع التحية والشكر إلى الرئيس السيسي على دعمه لجهود تعويم السفينة الجانحة، مؤكدا أن رجال قناة السويس أنجزوا المهمة في وقت قياسي مع الحفاظ على سلامة السفينة والبضاعة".

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن 113 سفينة عبرت المجرى الملاحي للقناة منذ انتهاء أزمة السفينة الجانحة.

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء هيئة قناة السويس كما يتفقد مركز التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة بالإسماعيلية.