السيسي: مصر تبذل جهودا جبارة في أمور أخرى.. وقناة السويس مهمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

السيسي: مصر تبذل جهودا جبارة في أمور أخرى.. وقناة السويس مهمة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تبذل جهودا جبارة في أمور أخري، قائلا ان قناة السويس مهمة جدا.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لجميع عناصر هيئة قناة السويس على الجهد والدور الكبير والمظهر المحترم على النجاح في التعامل مع أزمة السفينة الجانحة مشيدا بالأداء المشرف مؤكدا متابعة الموضوع مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس في أوقات عديدة منها الساعة الرابعة فجرا.

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء هيئة قناة السويس كما يتفقد مركز التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة بالإسماعيلية