موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة

رياضة

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وحرص موسيماني على الاجتماع بلاعبي الفريق وتحدث إليهم عن أهمية المباراة المقبلة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.
كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين في جانب من التعليمات الفنية المحددة قبل انطلاق المران.
وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول والرئيسي بعد غد الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلا من الجمعة؛ بسبب انشغال الملعب بمباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، في دوري الأبطال، على أن يخوض الفريق مرانه الختامي يوم الجمعة المقبل على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة؛ استعدادا لمباراة المريخ.