مجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة مواطنة مريضة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

مجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة مواطنة مريضة

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لاستغاثة المواطنة هناء.أ، والتي تبلغ من العمر 45 عامًا، حيث ناشدت الأجهزة المعنية بإجراء عملية جراحية لها على نفقة الدولة، وذلك بعد حدوث تخلخل والتهاب بمفصل الفخذ الصناعي لديها.

يأتي ذلك في في إطار حرص لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء على رصد استغاثات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المختلفة.

وعلى الفور قام فريق التدخل السريع للجنة الاستغاثات الطبية بعرض الحالة على اللجنة الطبية العليا والتي أوصت بتحويلها إلى مستشفى دار الشفا بالعباسية، وعليه تم التواصل والتنسيق مع أ.د محمود الشرقاوي، مدير مستشفى دار الشفا، وبعد الكشف والتقييم تم استخراج قرار العلاج على نفقة الدولة وإجراء العملية الجراحية تحت إشراف أ.د أيمن عبدالعزيز بسيوني، أستاذ جراحة العظام والمفاصل كلية طب جامعة عين شمس، وبالفعل تم إجراء الجراحة وخرجت الحالة فور تحسن حالتها الصحية.

وتؤكد لجنة الاستغاثات الطبية استمرار متابعتها للحالات عن كثب، وكذلك استمرارها في رصد الاستغاثات الطبية للمواطنين على مدى الساعة وذلك وفقًا لتوجيهات معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.