الداخلية تزور عددا من المستشفيات وتقدم هدايا للمريضات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة

أخبار

الداخلية تزور عددا من المستشفيات وتقدم هدايا للمريضات

نظمت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء زيارات لعدد من المستشفيات، وذلك ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، ويوم المرأة المصرية.

وقام وفد من الضباط والضابطات بزيارة المحجوزات من السيدات بعدد من المستشفيات، وتقديم بعض الهدايا الرمزية لهن، موجهين الشكر لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية.

كذلك استقبل قطاع الخدمات الطبية عدد من السيدات لتوقيع الكشف الطبي عليهن بمستشفيات الشرطة بالمجان، حيث تم توقيع الكشف على "2005" سيدة في جميع التخصصات الطبية، وذلك خلال أيام الجمعة من كل أسبوع خلال شهر مارس وصرف الأدوية اللازمة لكل حالة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل أُطر التواصل والمشاركة الاجتماعية مع كافة أطياف وفئات المجتمع.