الأرصاد: طقس مائل للبرودة على مدى الـ72 ساعة المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

منوعات

الأرصاد: طقس مائل للبرودة على مدى الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى الـ72 ساعة المقبلة بدءا من اليوم الثلاثاء، وحتى الخميس المقبل.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية ولطيف على الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد معتدل على جنوب البلاد وجنوب سيناء، اما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد انه هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشبورة مائية صباحا على القاهرة والوجة البحرى، واضطراب على البحر الأحمر وخليج السويس.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 11، وعلى السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 16، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 11، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 13.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة، لطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، اما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد انه هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وشمال الوجة البحرى،ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 للعظمى والصغرى 11، وعلى السواحل الشمالية 18 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 16، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 11، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 13.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الخميس المقبل، طقس مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية الغربية ولطيف على الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، اما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد انه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية والوجة البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 11، وعلى السواحل الشمالية 18 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 16، وعلى شمال الصعيد 21 للعظمى والصغرى 12، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 13.