انهيار جزئي لعقار بالسيدة زينب والمعاينة” خالى من السكان وسبق انهيارة منذ شهر ”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

انهيار جزئي لعقار بالسيدة زينب والمعاينة” خالى من السكان وسبق انهيارة منذ شهر ”

انهيار عقار- أرشيفية
انهيار عقار- أرشيفية

انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق بإحدى الحارات بالقرب من شارع المبتديان بمنطقة السيدة زينب بشكل جزئى، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة السيدة زينب مفادة وقوع انهيار جزئى بعقار خالى من السكان بشارع المبتديان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية ودلت المعاينة أن العقار قديم وخالى من السكان ، وسبق وقوع انهيار جزءى له منذ شهر تقريبا، وتم فرض كردون امنى بمحيط العقار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.