نقيب الفلاحين: مشروع الدلتا الجديدة يمثل ميلاد دولة زراعية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

نقيب الفلاحين: مشروع الدلتا الجديدة يمثل ميلاد دولة زراعية

حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين
حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ان توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالبدء الفوري في تنفيذ مشروع "الدلتا الجديدة " يمثل ميلاد دولة زراعيه جديدة، لافتا إلى ان هذا المشروع سوف يضيف للرقعه الزراعيه المصرية أكثر من مليون فدان تروي بنظم الري الحديثه وتعتمد على المياه الجوفيه.

وأضاف ابوصدام، في تصريحات له اليوم الاثنين،ان اختيار مكان المشروع اختيار رائع ويعظم الاستفاده منه حيث يقع المشروع على امتداد طريق محور الضبعه الذي يقترب من اغلب محافظات الدلتا المصرية المكتظه بالفلاحين والمستثمرين الزراعيين المحليين ويمتاز المكان بتربه زراعيه مثاليه، وقربه من المواني والطرق الرئيسيه ومعظم المحافظات المصرية، كما تحتوي المنطقه على كميات كبيرة من المياه الجوفيه المتجدده والصالحه لزراعة معظم المحاصيل الإستراتيجية.