إبراهيموفيتش: لا أحتاج لتسجيل الأهداف.. لقد فعلت ذلك كثيرا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

إبراهيموفيتش: لا أحتاج لتسجيل الأهداف.. لقد فعلت ذلك كثيرا

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إنه لا يحتاج لتسجيل الأهداف لأنه يفعل ذلك كثيرا وحث زملاءه على مواصلة الإحراز للوصول إلى رقمه القياسي.
ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات لإبراهيموفيتش قال فيها: قلت للاعبين إنني لا أحتاج لتسجيل الأهداف، لأنني سجلت أهدافي بالفعل.. أساعد زملائي على تسجيلها، وهكذا سيقتربون من رقمي القياسي".
ويتربع "ابراهيموفيتش" على عرش الهدافين التاريخيين لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا، ودائمًا ما تثير تصريحاته زخمًا كبيرًا بين متابعي كرة القدم حول العالم.
وفازت السويد على كوسوفو (0-3) أمس الأحد في ثاني جولات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، وتمكن إبرا من صناعة هدف رائع بحركة أكروباتية بكعب القدم.
وتابع "ابراهيموفيتش": "كلما مرت الأيام، معرفتي تزداد باللاعبين سواء داخل أو خارج الملعب،اليوم الأمور سارت بشكل جيد بشكل عام، وليس فقط بيني وبين ألكسندر إيزاك" وذلك في إشارة لحالة التفاهم بينه وبين مهاجم ريـال سوسيداد الإسباني.