مجموعة الأهلي.. كاف يرفض شكوى المريخ السوداني ضد سيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

رياضة

مجموعة الأهلي.. كاف يرفض شكوى المريخ السوداني ضد سيمبا

المريخ السوداني وسيمبا
المريخ السوداني وسيمبا

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكوى التي قدمها نادي المريخ السوداني ضد نادي سيمبا التنزاني عقب مباراة الفريقين الماضية في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.
وكان نادي المريخ السوداني اتهم مسئولي سيمبا التنزاني بالتلاعب في نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، بعد ثبوت إصابة 8 لاعبين من المريخ قبل المباراة.
وخسر فريق المريخ في مباراة الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا 3-0 أمام سيمبا ضمن مجموعة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.
وأشار "كاف" في خطابه، إلى أنه قد تمت مراجعة شكوى المريخ السوداني، وثبت عدم صحة الاتهامات التي قدمها النادي في مذكرة رسمية عن طريق محاميه ضد نادي سيمبا التنزاني.
وأكد "كاف" في بيانه أنه قام بالتحقيق في الشكوى وتأكد من سلامة إجراءات نادي سيمبا بشأن مسحات كورونا وعدم وجود أي تلاعب.
وأوضح الاتحاد الأفريقي أن المسحات أيضًا أظهرت وجود حالات إيجابية في صفوف فريق سيمبا بجانب بعض مسئولي المباراة من جانب "كاف" وأن النتائج يمكن أن تتغير من يوم لآخر.
ويتصدر فريق سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرا المريخ بنقطة واحدة.