بكري يقترح تأجيل جلسات البرلمان لحين تطعيم النواب ضد كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

مجلس النواب

بكري يقترح تأجيل جلسات البرلمان لحين تطعيم النواب ضد كورونا

اقترح مصطفى بكري عضو مجلس النواب، رفع جلسات مجلس النواب العامة لحين تطعيم أعضاء المجلس بلقاح فيروس كورونا.

وقال مصطفى بكري: "كل يوم نفاجي بسقوط زملاء، ووزيرة الصحة خرجت أكثر من مرة تحذر من التجمعات، وبالتالي فمن الأولى أن يرفع المجلس جلساته إلى أن تقرر وزيرة الصحة تطعيم النواب".

من جانبه، قال المستشار الدكتور حنفي جبالي: أويد من جانبي ما ذكره النائب مصطفى بكري، وسوف نسعي جاهدين لهذا الخطوة".

وقال المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، إنه طلب بالفعل من وزيرة الصحة والسكان تطعيم أعضاء مجلس النواب، موضحًا أنها وافقت على تطعيم النواب، مشيرا إلى أنه طلب من الأمين العام لمجلس النواب بكشف بالأسماء، لإرساله لوزيرة الصحة للبدء في إجراءات تطعيم الأعضاء".

وقال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي: إنه بالفعل وصل خطابه إلي رئيس مجلس الوزراء، وسوف يستجيب بسرعة والي حين التطعيم أرجو اتخاذ وسائل الاحتياط ضد المرض اللعين إلى أن يزول".