اليوم.. طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري نهارًا.. والعظمى 23

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح اليوم.. الأوقاف تفتتح 37 مسجدًا جديدًا اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة

منوعات

اليوم.. طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري نهارًا.. والعظمى 23

الطقس
الطقس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود ايوم الاثنين، طقس مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية ولطيف على الوجة البحرى والقاهرة وشمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اما حالة الطقس ليلا فيكون بارد على شمال البلاد حتى القاهرة مائل للبرودة على شمال الصعيد لطيف على الجنوب.

وأوضحت الأرصاد إنه هناك شبورة صباحا على القاهرة والوجة البحرى،ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الإثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري 23 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى6 1، وعلى شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 16.