الاتحاد الأفريقي يرفض حضور جماهير الزمالك أمام الترجي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

الاتحاد الأفريقي يرفض حضور جماهير الزمالك أمام الترجي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برفض حضور الجماهير لمباراة الغد أمام الترجي التونسي.

وجاء ذلك على الرغم من وجود موافقة سابقة من "كاف" لحضور الجماهير، ولكن تم التراجع عنها في اللحظات الأخيرة بسبب قرار المكتب التنفيذي للكاف خلال الساعات الماضية، برفض حضور الجماهير للمباريات.

وحاول مسئولو الزمالك إثناء الكاف عن قراره دون جدوى.

ويلتقي الزمالك مع الترجي في المباراة المقرر لها غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.