المنتخب الوطني ينهي تدريباته استعدادا لـ جزر القمر غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل

رياضة

المنتخب الوطني ينهي تدريباته استعدادا لـ جزر القمر غدا

منتخب مصر
منتخب مصر

أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأخير، استعدادا لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر، في المباراة التي تجمعهم في السادسة مساء غد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون ٢٠٢٢.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، نقل مران الفراعنة اليوم إلى بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر في نفس توقيت مران المنتخب على ستاد القاهرة.

يذكر ان منتخب مصر قد تآهل رسميًا إلى امم أفريقيا بعد التعادل م كينيا في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات ذاتها.