حسام البدري يتحدث عن هروب رمضان صبحي من معسكر المنتخب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب

رياضة

حسام البدري يتحدث عن هروب رمضان صبحي من معسكر المنتخب

حسام البدري
حسام البدري

نفى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ما تردد حول هروب رمضان صبحي لاعب بيراميدز من الانضمام لمعسكر الفراعنة الحالي الخاص بالجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٢.

وأكد البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جزر القمر، أن الحديث عن رمضان صبحي "قصة مضحكة"، مشددًا على أن اللاعب مصاب، وخضع لفحص طبي تحت الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الذي أكد حاجته للراحة لمدة 10 أيام.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الإثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.