البدري: لا قرار ضد اللاعبين المعترضين على عدم ضمهم للمعسكر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة قياس مهارة بالأقصر تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق الجمعة 16 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح

رياضة

البدري: لا قرار ضد اللاعبين المعترضين على عدم ضمهم للمعسكر

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لا يوجد اي قرار ضد أى لاعب خرج من انضمامه لصفوف الفراعنة موكدًا أن الباب مفتوح للجميع وللأفضل في أى وقت.

وأضاف البدرى، في المؤتمر الصحفى قبل مباراة منتخب مصر وجزر القمر، "مينفعش لاعب يطلع يتكلم أنه كان لازم ينضم ويقول معنديش أزمة في شارة الكابتن.

وتابع البدري قائلا: أنت هتفرض علينا انضمامك وكمان شارة الكابتن".

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، نقل مران الفراعنة اليوم إلى بتروسبورت بدلا من ستاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر.