تدريب منتخب مصر قبل مواجهة جزر القمر بقيادة صلاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

رياضة

تدريب منتخب مصر قبل مواجهة جزر القمر بقيادة صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

اختتم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى تدريبات الفراعنة استعدادًا للقاء جزر القمر في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتقام المباراة غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها المنتخبان بالتأهل للبطولة رسميًا. وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، نقل مران الفراعنة اليوم إلى بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر في نفس توقيت مران المنتخب على ستاد القاهرة. ووعد البدري بالعمل خلال الفترة المقبلة لتحسين الأداء والنتائج وبناء جيل جديد للكرة المصرية يسهم في تحقيق البطولات الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.