لجنة الزمالك تعتمد قرار بلاغ للنائب العام ضد صفحات تحمل اسم النادي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

لجنة الزمالك تعتمد قرار بلاغ للنائب العام ضد صفحات تحمل اسم النادي

عماد عبدالعزيز
عماد عبدالعزيز

اعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، قرار البلاغ المُقدم للنائب العام ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم اسم الزمالك ولم تحصل على ترخيص أو موافقة من النادي وتقوم ببث الشائعات باستمرار حول فريق كرة القدم وفرق الألعاب الأخرى ومجلس إدارة النادي.
وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ببلاغ رسمي للنائب العام ضد هذه الصفحات بسبب تعمدها خلق المشكلات وإثارة الفتنة وضرب استقرار القلعة البيضاء والنيل من الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء لأغراض ليست لها أي علاقة بمصلحة كيان نادي الزمالك.
وطالبت اللجنة؛ الجماهير وأعضاء النادي بعدم الالتفات لهذه الصفحات التي تسعى لهدم استقرار كيان نادي الزمالك العريق؛ مع ضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادر النادي الرسمية.