الشرطة في خدمة الشعب.. إنقاذ سيدة بقطار الإسكندرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

الشرطة في خدمة الشعب.. إنقاذ سيدة بقطار الإسكندرية

الأجهزة الأمنية-أرشفية
الأجهزة الأمنية-أرشفية

في موقف يؤكد البعد الإنسانى لتعامل رجال الشرطة مع بلاغات المواطنين تبلغ للأجهزة الأمنية المعنية بتأمين أحد القطارات المتجه من مدينة الإسكندرية إلى مدينة أسوان، بشعور إحدى السيدات بحالة إعياء شديدة وكانت بصحبتها شقيقتها، وقيام أحد الركاب (أستاذ جامعى بإحدى كليات الطب) بمحاولة إسعافها، وإلتمس من رجال الشرطة سرعة توفير بعض الأدوية لعمل الإسعافات الأولية لها.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مسئولى السكة الحديد، وتم توقيف القطار بإحدى المحطات وتوفير الأدوية اللازمة لإسعافها، وعقب وصول القطار لمحطة سكك حديد القاهرة، تم توفير سيارة إسعاف قامت بنقل المذكورة على الفور لإحدى المستشفيات.