مؤتمر صحفي لحسام البدري قبل مواجهة مصر وجزر القمر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب

رياضة

مؤتمر صحفي لحسام البدري قبل مواجهة مصر وجزر القمر

يعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الكروي الأول مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد، على هامش المران الذي سيؤديه المنتخب استعداداً لمواجهة جزر القمر.

وأعلن حسام البدري، انه سيرد على كافة التساؤلات التي طرحت علي الساحة خلال الفترة الأخيرة وأبرزها الرد على موقف المنتخب من إصابة ثنائي الأهلي أيمن أشرف وحمدي فتحي.

فيما سيتطرق حسام البدري المدير الفني للمنتخب خلال المؤتمر الصحفي لكافة الصعوبات التي واجهت المنتخب قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمقررة في الكاميرون 2022.

ويلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم "الإثنين" مع نظيره جزر القمر ضمن مباريات الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقررة 2022 في الكاميرون.