الأولمبية تهنئ اتحاد السباحة بذهبيات بطولة أمريكا الدولية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

الأولمبية تهنئ اتحاد السباحة بذهبيات بطولة أمريكا الدولية

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة لاتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس على التألق للسباحة فريدة عثمان وتحقيقها أربع ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في بطولة أمريكا الدولية ISCA.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن سعادته بالنتائج المميزة التي حققتها السباحة المصرية فريدة عثمان والتأهل لأولمبياد طوكيو وسط مشاركة من أفضل السباحات في بطولة أمريكا الدولية ISCA.

حققت فريدة عثمان أربع ميداليات ذهبية في البطولة في سباقات 100 متر حرة و100 متر فراشة و50 متر حرة و50 متر فراشة.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يتحقق خلال الفترة الحالية من بطولات للاعبين مؤشر يدعوا للتفاؤل قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 ويأتي في ظل النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية خلال السنوات الحالية في ظل الدعم الكبير من الدولة المصرية للرياضة والرياضيين.