تعرف على موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة والمفتوحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

تعرف على موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة والمفتوحة

تقام غدا الإثنين، مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات.

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل هذه المبارة قناة بين سبورتbeIN Sports ، وتنقلها أيضا القناة المفتوحة أون تايم سبورت ON Time Sport ،على الإرسال الأرضي وسيلعب في نفس الوقت فريقا كينيا وتوجو من نفس المجموعة.

تلعب مصر هذه المباراة على تأكيد صدارتها للمجموعة، حيث تتصدر هذه المجموعة بفارق هدف عن جزر القمر وتسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان صدارة المجموعة بعدما تأكد تأهل الفريقين لنهائيات الأمم الأفريقية 2022.

ولعب منتخب مصر 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات ليحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب جزر القمر المركز الثاني بفارق هدف واحد فقط.