أسعار صرف الدولار اليوم الأحد 28 مارس 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة

اقتصاد

أسعار صرف الدولار اليوم الأحد 28 مارس 2021

الدولار الأمريكى
الدولار الأمريكى

استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في مستهل تعاملات اليوم الأحد28 مارس 2021. وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض أمام الجنيه المصري، مالت إلى الارتفاع خلال تعاملات الأسبوع الرابع من شهر مارس 2021.

وزاد سعر الدولار أمام الجنيه، بالمقارنة بأسعار بداية تعاملات الأسبوع، بقيمة بلغت 4 قروش، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، وبقيمة تراوحت بين قرشين و3 قروش في البنك المركزي المصري. وسجل سعر الدولار، نحو 15.67 جنيه للشراء، 15.77 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.69 جنيه للشراء، 15.79 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع.