القوى العاملة: تحصيل مستحقات ورثة عامل مصري بالرياض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

القوى العاملة: تحصيل مستحقات ورثة عامل مصري بالرياض

وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في الحصول على مستحقات ورثة العامل المتوفي "مجدي ع.ي.ع.أ" والذى وافته المنية طبيعيًا في أثناء تواجده بالمملكة، حيث كان يعمل بإحدى الشركات السعودية المحدودة بالرياض، وذلك بعد التواصل مع إدارة الشركة وبلغت 46 ألفا و900 ريـال سعودي، أي ما يوازي 191 ألفا و695 جنيها مصريًا تقريبا.
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة أن الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالى بالرياض بمتابعة مستحقات ورثة العامل المتوفى المذكور لدى إحدى الشركات المحدودة بالرياض، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها.
وتلقى الوزير تقريرا عبر الملحق العمال أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالى بالرياض، أشار فيه إلى أنه في ضوء متابعة مستحقات العاملين المصريين المتوفين بالمملكة تم التواصل مع إدارة الشركة لتحصيل مستحقات المتوفى، حيث بلغت إجماليها 46 ألفا و900 ريـال تم إيداعها بحساب زوجة المتوفى مباشرة عن طريق تحويل من بنك الراجحي، كما تم موافاة مكتب التمثيل العمالي بالرياض بصورة من التحويل