إخماد حريق بشقة سكنية في برج بكورنيش المعادى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين

حوادث

إخماد حريق بشقة سكنية في برج بكورنيش المعادى

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب بأحد الوحدات السكنية بالطابق الـ17 بأحد الأبراج بمنطقة كورنيش النيل بدائرة قسم شرطة المعادى.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة اشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية باحد الأبراج بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الدفاع المدني وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع إمتداد النيران إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق، وتبين أن الحريق نشب بالطابق الـ17 ونتج عنه تفحم محتويات الشقة بالكامل.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.