دقيقة حداد على ضحايا قطارى سوهاج قبل بداية مران المنتخب الأولمبي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

دقيقة حداد على ضحايا قطارى سوهاج قبل بداية مران المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب
المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب

حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى وجهازه المعاون وجميع اللاعبين، على الوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا حادث قطارى سوهاج، قبل بداية مران الفريق اليوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد الحصول على راحة أمس، الجمعة، وتم تقسيم المران على ثلاث فقرات الأولى للإعداد البدنى والثانية للجمل التكتيكية واختتمه بتقسيمة فى منتصف الملعب.

وجدد المدير الفني حديثه مع اللاعبين مع اللاعبين حول أهمية الالتزام بتعليمات ناديه والجهاز الفني لفريقه للمشاركه الفعالة التى تضمن للاعب فورمة المباريات.

وأكد المدير الفني على متابعة الجهاز الفنى للمنتخبات التي تأهلت للدورة الأولمبية بما فيها تصفيات أمريكا الشمالية التى تقام حاليا ويتأهل منها فريقان لاكتمال عقد المنتخبات المشاركة.

وجدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رغبته فى انضمام النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول إلى قائمة المنتخب المشارك بمسابقة كرة القدم، في أولمبياد طوكيو المقبلة، والتي تقام باليابان.

وستقام دورة الألعاب الأولمبية في اليابان، الصيف المقبل، فى الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها من الصيف الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقال شوقي غريب فى تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، "مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد تحظى بتأييد الدولة ممثلة بوزارة الرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم، فى إطار جهودنا للحصول على ميدالية أولمبية في كرة القدم لأول مرة".

وتابع شوقي غريب، "محمد صلاح كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم سيرفع منتخب الفراعنة إلى مستوى جديد في الأولمبياد، وجوده معنا سيحدث فرقا كبيرا".