لاعبو المنتخب يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة جزر القمر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحبس سنة مع الشغل للمتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادى وزير التنمية المحلية : تنظيم 3دورات تدريبية الأسبوع المقبل لرفع مهارات العاملين بالمحليات أحمد سامى يحذر لاعبي سموحة من المشاركة في الدورات الرمضانية تامر حسني ومروان حامد يتنازلان عن أجرهما في حملة مؤسسة مجدي يعقوب الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل”

رياضة

لاعبو المنتخب يخضعون لمسحة كورونا قبل مباراة جزر القمر

منتخب مصر
منتخب مصر

خضع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام البدرى لمسحة للكشف عن فيروس كورونا اليوم بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات الكاف قبل مباراة جزر القمر المحدد لها الاثنين المقبل فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطنى تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، نقل مران الفراعنة غدا إلى بتروسبورت بدلا من ستاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر فى نفس توقيت مران المنتخب على ستاد القاهرة.

ويقام مران الفراعنة غدا فى السادسة مساءً، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر، لذا قرر الجهاز الفنى للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

ويواصل منتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، تدريباته اليوم باستاد القاهرة استعداداً لمباراته المقبلة أمام جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، واكتفى الفراعنة بتدريبات استشفائية أمس بسبب إجهاد السفر وقلة النوم.

ويعكف الجهاز الفنى للمنتخب على دراسة مباراة الفريق أمام كينيا الخميس الماضى، للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وتصحيحها قبل مواجهة جزر القمر التى يسعى حسام البدرى للفوز بها لتصدر المجموعة السابعة بالتصفيات.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطنى فجر الجمعة على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبى بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.

وتنص لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالى المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم أفريقيا فى نهاية المشوار، ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.