مران الزمالك.. تقسيمة مباراة بين فريقين بحضور طاقم تحكيم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

مران الزمالك.. تقسيمة مباراة بين فريقين بحضور طاقم تحكيم

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريقين لخوض تقسيمة بعد قليل بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وجاءت تلك التقسيمة بعد إلغاء المباراة الودية التي كان مقررا لها أمس أمام فريق شباب النادي.

وجاء تشكيل الفريقين كالآتي:

الفريق الأول: محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام، حسام عبدالمجيد، حاتم محمد، حمزة المثلوثي في خط الدفاع وأيمن حفني، محمود عبدالعزيز “زيزو”، ياسين مرعي، حسين فيصل، وحسام أشرف في خط الوسط وحميد أحداد في خط الهجوم.

الفريق الثاني: محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني، محمود علاء، حازم إمام، محمد عبدالشافي في خط الدفاع وإسلام جابر، محمد أشرف “روقا”، أشرف بن شرقي، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط ومروان حمدي في خط الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء للتقسيمة كلا من: أحمد نادر السيد، والسيد عطية وسيف فاروق جعفر، رضا محمد، محمد حسام بيسو.
وقام الجهاز الإداري للفريق باستقدام طاقم تحكيم درجة أولى لإدارة التقسيمة ويتكون الطاقم من مصطفى الجمل حكم ساحة، ويعاونه عمرو سعد ووليد ممدوح.

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه مولودية الجزائر والمقرر لها ٣ أبريل المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.