مران الزمالك.. ترحيب بانضمام عبد المقصود للجهاز الفني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا

رياضة

مران الزمالك.. ترحيب بانضمام عبد المقصود للجهاز الفني

انتظم أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم السبت، حيث قاد المران بصحبة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وحرص لاعبو الفريق على استقبال المدرب المساعد الذي انضم اليوم للجهاز الفني، وتحيته وتبادل معه الأحاديث بشكل سريع قبل انطلاق المران.
كما كان هناك استقبال خاص من مجموعة الناشئين المتواجدين بالفريق للمدرب المساعد، حيث سبق وقام بتدريبهم في فرقهم بقطاع الناشئين وخصوصا مواليد ٢٠٠١.
ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.