انتشال سيارة من أسفل أنقاض عقار جسر السويس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

حوادث

انتشال سيارة من أسفل أنقاض عقار جسر السويس

عثرت قوات الحماية المدنية، على سيارة مرسيدس محطمة بجوار عقار جسر السويس المنهار، فيما يساعد الأهالي قوات الحماية المدنية، في البحث عن أحياء أسفل أنقاض العقار المنهار، برفع الطول وقطع الخرسانة، بحثا عن أحد الأشخاص المفقودين.

وتكثف قوات الحماية المدنية من جهودها، للبحث عن شقيقين مهندسين، قال عمهما إنهما مفقودان في حادث انهيار عقار جسر السويس المنهار.

وانتشلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة جثة سيدة تحتضن طفلها الرضيع وعمره عامان والذى نجا بأعجوبة.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتحقيق العاجل في حادث انهيار عقار بجسر السويس.

ويكافح رجال الإنقاذ البرى لانتشال المفقودين أسفل عقار جسر السويس المنهار بمنطقة السلام.

ويقوم رجال الإنقاذ بالتعامل بحذر مع ما تبقى من الأنقاض خشية وجود أحياء بالأسفل.

وارتفع عدد ضحايا عقار جسر السويس المنهار لـ8 متوفين و24 مصابا.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها انهيار عقار سكني مأهول بالسكان، بشارع عمر بن الخطاب، بمنطقة جسر السويس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني لمحل وقوع الحادث، وجار فحص البلاغ.

ويبحث رجال الحماية المدنية بالقاهرة، عن 3 أشخاص مفقودين أسفل ركام العقار مكون من 10 طوابق بشارع تقسيم عمر بن الخطاب بمنطقة جسر السويس، انهار فجر اليوم تمهيدا لاستخراجهم من المكان، فيما يواصل رجال المباحث عمليات الاستماع لأقوال شهود العيان.