اليوم.. الأوقاف تحتفل بالنصف من شعبان وصلاة الغائب على ضحايا قطار سوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

أخبار

اليوم.. الأوقاف تحتفل بالنصف من شعبان وصلاة الغائب على ضحايا قطار سوهاج

تحتفل وزارة الأوقاف مساء اليوم السبت، بليلة النصف من شعبان، وذلك بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)، في حضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة نائبا للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشددة على أداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا حادث قطاري سوهاج الذي وقع ظهر أمس الجمعة.

من جانبه، هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بليلة النصف من شعبان.

وأكد جمعة أن الاحتفال بالمناسبات الدينية إنما هو تعميق وترسيخ لمعاني الإسلام السمحة وأهدافه ومراميه السامية في النفوس، وأحد أهم وسائل نشر الوعي الإسلامي الصحيح، مشددا على أن الاحتفال سيتم وفق اتباع الإجراءات الاحترازية وإجراءات التباعد.