سقوط عاطل وسيدة لاتجارهما في المخدرات بمصر القديمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

سقوط عاطل وسيدة لاتجارهما في المخدرات بمصر القديمة

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على عاطل وسيدة لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش والكوكايين قبل بيعها على عملائهم في مصر القديمة.

تعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بالاشتراك مع إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة،عقب تقنين الإجراءات من ضبط (عاطل وإحدى السيدات "لها معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة قسم مصر الجديدة) أثناء إستقلالهما سيارة (مستأجرة قيادة أحدهما) بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من مسحوق الهيروين المخدر - كمية من مخدر الآيس - كمية من مخدر الحشيش - كمية من مسحوق الكوكايين المخدر – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول –كارت فيزا لأحد البنوك - 12 قطعة زجاجية مختلفة الأحجام "أدوات تُستخدم لتعاطى المواد المخدرة").

وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لسهولة تنقلاتهما، وأن كارت الفيزا المضبوط خاص بأحد المتهمين يحوى مبلغ مالى من متحصلات نشاطه المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.