وزير الإسكان: معدات شركة المقاولون العرب كلها جاهزة للتعامل مع آثار حاث قطاري سوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

وزير الإسكان: معدات شركة المقاولون العرب كلها جاهزة للتعامل مع آثار حاث قطاري سوهاج

الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن معدات شركة المقاولون العرب وإمكاناتها كلها جاهزة للتعامل مع آثار حادث قطارى سوهاج.

وأشار الجزار إلى أنه وجه مسئولى الشركة بحشد أي معدات للتعامل والمساعدة فى جهود إخلاء منطقة الحادث، وكذا سيارات الإسعاف التي تتبع الشركة، وأن تكون كلها جاهزة للتعامل بتعليمات من محافظ سوهاج.

وتقدم وزير الإسكان بخالص العزاء لأسر المتوفين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، كما تمنى الشفاء العاجل لجميع مصابي الحادث.