الأزهر: صرف ٥٠ ألف لأسرة المتوفي و ٢٥ ألف للمصاب في حادثي قطار سوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

الأزهر: صرف ٥٠ ألف لأسرة المتوفي و ٢٥ ألف للمصاب في حادثي قطار سوهاج

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بصرف مساعدة قدرها ٥٠ ألف جنيه لأسر الضحايا عن كل متوفي في حادث تصادم قطاري سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة جراء تصادم قطارين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

حيث اطمأن الطيب على اتخاذ كافة الاستعدادات لمساعدة المصابين وتجهيز مستشفي جامعة الأزهر بأسيوط، وتوافر ما تحتاجه لاستقبال مصابي الحادث الأليم.

وأكد شيخ الأزهر تضامنه مع ذوي الضحايا والمصابين في مصابهم الأليم الذي هو مصاب جلل للشعب المصري كله، داعيا المولي عز وجل أن يَمُن علي المصابين بالشفاء العاجل.