عقب تفقده لموقع حادث.. وزير النقل يزور مصابي تصادم قطاري ١٥٧ و٢٠١١ في مستشفى سوهاج العام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تصريحات صادمة لوزير التعليم عن نظام الثانوية العامة غدا انخفاض 9 درجات بحرارة الجو وطقس حار على القاهرة والعظمى 32 درجة وزير التعليم: الثانوية التراكمية مشروع قومي وليست وليدة اللحظة السيسي يصدق على حركة ترقيات التمثيل التجاري السيسي يصدق على قانون تجميع البلازما لتصنيع مشتقاتها الحكومة تنفى إلزام طلاب المنازل بالثانوية العامة بإجراء الاختبارات التجريبية الداخلية : مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى مقتل المواطن نبيل حبشى فى تبادل إطلاق نار بشمال سيناء إقالة جوزيه مورينيو من تدريب توتنهام الإنجليزي وفاة اسطورة ريـال مدريد إميليو بوتراجينو بينافينتي شاهد.. الحلقة السادسة من مسلسل ”نسل الأغراب ” رئيس الشيوخ ينعي ضحايا حادث قطار طوخ رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة

أخبار

عقب تفقده لموقع حادث.. وزير النقل يزور مصابي تصادم قطاري ١٥٧ و٢٠١١ في مستشفى سوهاج العام

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

عقب تفقده لموقع حادث تصادم قطاري ١٥٧ و٢٠١١ والذي وقع اليوم توجه الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل إلى مستشفى سوهاج العام للاطمئنان على حالة المصابين والتأكد من تقديم كافة الرعاية الطبية لهم.

وأكد الوزير أن هناك تعليمات الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بتقديم الرعاية الفائقة لكافة المصابين، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين أو المخطئين.

وتمنى وزير النقل الشفاء العاجل للمصابين معربا عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسرهم داعيا الله ان يلهمهم الصبر والسلوان.