الجامعة العربية ترحب باستعادة العلاقات الدبلوماسية بين موريتانيا وقطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

شئون عربية

الجامعة العربية ترحب باستعادة العلاقات الدبلوماسية بين موريتانيا وقطر

موريتانيا وقطر
موريتانيا وقطر

أعلن مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ترحيبه باستعادة العلاقات الدبلوماسية بين قطر وموريتانيا، وإعادة فتح السفارتين لدى البلدين في أقرب الآجال.

وأوضح المصدر، أن هذه الخطوة تساهمخ في اتجاه تصفية الأجواء العربية، ورأب الصدع بين الإخوة، وتُعيد اللُحمة للنسيج العربي.

وأشاد بالدور المهم الذي لعبته سلطنة عُمان في الوساطة بين البلدين الشقيقين، التي قامت بمواكبة المحادثات بين البلدين عبر اتصالات مكثفة، خلال الأسابيع الأخيرة، بما مهد السبيل أمام استعادة العلاقات.