النائب العام يفتح تحقيقا عاجلا في حادث اصطدام قطارين بسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

حوادث

النائب العام يفتح تحقيقا عاجلا في حادث اصطدام قطارين بسوهاج

حادث قطاري سوهاج
حادث قطاري سوهاج

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق العاجل في حادث اصطدام قطارين بسوهاج، وانتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.

واصطدم قطار «2011 مكيف» بقطار «157 المميز» من الخلف، ما أسفر عن وقوع مصابين ضحايا، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة المعنية.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إصابة 50 حالة حتى الآن جراء تصادم قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج، موضحا أنه تم نقل المصابين خلال 36 سيارة إسعاف إلى 4 مستشفيات وهي، سوهاج العام، طهطها، مراغة، سوهاج التعليمي.

وأضاف "مجاهد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، في طريقها إلى مكان الحادث، فيما أمرت بتشكيل غرفة عمليات عاجلة لمتابعة تفاصيل ما جرى، وتقديم الدعم على الفور، مشيرا إلى أن أكياس الدم كافية لنجدة المصابين، وفي حالة استخدمها سيتم اللجوء على مراكز الدم الأقرب للمستشفيات.