وزيرة التضامن ومحافظا أسيوط ودمياط يفتتحون معرض ” ديارنا الأثاث الدمياطي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

محافظات

وزيرة التضامن ومحافظا أسيوط ودمياط يفتتحون معرض ” ديارنا الأثاث الدمياطي”

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، يرافقها اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط و الدكتورة منال عوض محافظ دمياط معرض "ديارنا الأثاث الدمياطي".

وجاء افتتاح المعرض بمشاركة الجمعيات التعاونية الانتاجية للأثاث بدمياط ويقام في محافظة أسيوط لمدة ١٥ يومًا، حيث يعرض المعرض منتجات ٤٠ عارضًا من ٧ جمعيات تعاونية انتاجية للأثاث،وصناع مدينة الأثاث بدمياط والغرفة التجارية، ويقام على مساحة ٢٣٠٠ متر علي ملاعب نادي الواي بأسيوط.

وتفقدت كل من القباج وسعد وعوض أروقة المعرض، كما تحدثت مع العارضين، الذين استعرضوا طريقة صناعة منتجاتهم بأحدث الأساليب، حيث أبدت وزيرة التضامن إعجابها بالمنتجات وجودتها، مؤكدة أنها تشجع إقامة مثل هذه المعارض للجمعيات التعاونية الإنتاجية في مختلف المحافظات.