وزير الرياضة يهنىء منتخب مصر بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

وزير الرياضة يهنىء منتخب مصر بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بمناسبة التأهل الرسمي لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 الذي حققه اليوم أمام منتخب كينيا في المباراة التي أقيمت على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى ضمن الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

واستطاع المنتخب المصري الحصول على نقطة ثمينة ليصل إجمالي عدد النقاط في جعبته إلى ٩ نقاط، وهي نفس عدد نقاط منتخب جزر القمر، وبذلك يضمن المنتخبان التأهل لأمم إفريقيا 2022 بصرف النظر عن نتيجة المباراة المقبلة التي تجمعهما بإستاد القاهرة الثلاثاء المقبل.

وهنأ صبحي جميع لاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري على التأهل لكأس الأمم الإفريقية، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في مشواره بالتصفيات المؤهلة للبطولة بمجموعته التي تضم منتخبات "جزر القمر، كينيا، توجو"، مشيراً أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من المنتخب في منافساته المقبلة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في أداء المنتخب، وقدرته على الفوز في المباراة الختامية بالتصفيات أمام منتخب جزر القمر؛ ليؤكد صدارته للمجموعة، وتكون بمثابة البداية للتركيز فيما هو قادم من تصفيات مؤهلة لكأس العالم، ومنافسات بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وكان قد أجرى اتصالات مكثفة مع بعثة المنتخب، والكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات، وإجراءات استقبال اللاعبين بكينيا، والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها في ظل جائحة كورونا حفاظاً على سلامة اللاعبين.