تكريم مشروع رواد 2030 خلال مشاركته بقمة مصر لتجارة التجزئة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

اقتصاد

تكريم مشروع رواد 2030 خلال مشاركته بقمة مصر لتجارة التجزئة

شارك مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ ممثلًا عنه الدكتورة غادة خليل، مديرة المشروع في قمة مصر لتجارة التجزئة؛ في جلسة بعنوان "الاستثمار في قطاع التجزئة".

وخلال فعاليات القمة تم تكريم مشروع رواد 2030 على دوره في دعم ريادة الأعمال والمساهمة في رفع وبناء قدرات الشباب.

وشارك بالقمة عدد من المسئولين الحكوميين، والمتحدثين في العالم في قطاع التجارة.

وخلال الجلسة أكدت مدير مشروع رواد 2030 أهمية تشجيع رواد الأعمال المساهمين في قطاع تجارة التجزئة؛ وكذلك ممن لديهم أفكار مبتكرة داعمة تساعد تجار التجزئة في بيع وتسويق منتجاتهم، مشيرة إلى أهمية تكاتف كل الجهود التي تعمل على دعم عملية التنمية الاقتصادية.

وحول مشروع رواد 2030 أشارت الدكتورة غادة خليل إلى أنه يهدف في المقام الأول إلى توصيل فكر ريادة الأعمال للشباب وتدريبهم ورفع كفاءتهم ومساعدتهم في خلق وظائف لأنفسهم للمساهمة في التنمية الاقتصادية في الدولة.

وفيما يتعلق بالمنح والتدريبات التي يقدمها مشروع رواد 2030، قالت خليل إن المشروع استطاع توفير عدد من المنح المتميزة بالتعاون مع أعرق الجامعات الإقليمية والعالمية، مشيرة إلى الماجستير المهني في ريادة الأعمال ودبلومة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية مدتها 4 شهور، هذا بالإضافة إلى افتتاح عدد من حاضنات الأعمال.

تابعت الدكتورة غادة خليل أنه تم كذلك القيام بحملات توعية في محافظات مصر المختلفة على مستوى المدارس والجامعات لنشر فكر ريادة الأعمال بكل المراحل العمرية.