صلاح يقود الفراعنة.. التشكيل المتوقع للمنتخب فى موقعة كينيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

رياضة

صلاح يقود الفراعنة.. التشكيل المتوقع للمنتخب فى موقعة كينيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف منتخب كينيا نظيره منتخب مصر اليوم الخميس، في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة، للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، ومن المقرر أن يقام اللقاء في السادسة مساءً على ملعب تيايو ناشيونال بكينيا في الساعة السادسة مساءً.

ومن المتوقع ان يبدأ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب اللقاء بتشكيل مكون من :

الشناوي وأحمد أيمن منصور وأحمد حجازي والونش ومحمد هاني والنني وطارق حامد وتريزيجيه ومحمد مجدى أفشة ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.

ويحتاج المنتخب الفوز أو التعادل على الأقل لضمان التأهل إلي نهائيات الكاميرون، دون النظر إلى باقي نتائج المواجهات لا سيما أن لائحة المسابقات تنص على تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من التصفيات للنهائيات.