”الصحة”: 600 مستشفى و5000 وحدة صحية لمواجهة موجة كورونا الثالثة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا

المرأة والصحة

”الصحة”: 600 مستشفى و5000 وحدة صحية لمواجهة موجة كورونا الثالثة

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان اتخاذ أقصى درجات الاستعداد لمجابهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا وذلك عبر تجهيز 600 مستشفى و5000 وحدة صحية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن لقاحات كورونا تسهم إلى حد كبير فى تخفيف أو منع مضاعفات المرض مع توفير حماية من العدوى وهو ما يقلل الإصابات مضيفة أن الفترة المقبلة ستشهد التوسع فى التطعيمات.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم توفير التطعيمات بشكل كبير فى كل المنشآت الصحية التابعة للوزارة مضيفة أن الموجة الثالثة فى مصر لم تبدأ فى ظل دخول دول كثيرة فيها خلال الأيام القليلة الماضية مضيفة أن الإصابات ترتفع وتنخفض من وقت إلى أخر مؤكدة أن الإجراءات الاحترازية والوقائية تسهم فى الحد من الإصابات والوصول بها لأقل معدلاتها.

وأكدت وزارة الصحة، أنه تم كافة الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بتطبيق البرتوكولات العلاجية للحالات المصابة بكورونا فى مستشفيات العزل وفى الوقت نفسه لدينا كميات كافية من تطعيمات كورونا تكفى 100% من الطواقم الطبية وباقى الفئات المستحقة للتطعيم.